أكد اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج
الحربي، عدم وجود مشكلة في تجديد عقد المدير الفني للفريق مختار مختار خلال
الفترة الحالية، وأشار عامر في تصريحات خاصة إلى ليلاكورة،
إلى أن عقدًا محددًا ينتهي في نهاية الموسم الحالي مع الإنتاج العسكري.
وأضاف أنه لا توجد مشكلة في تمديد وتجديد
العقد مع المدير الفني القدير، وتابع أن هناك رغبة متبادلة بين الإنتاج
العسكري ومختار مختار في البقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة.
وأضاف أن الإنتاج العسكري يسير بخطى ثابتة،
وهناك أهداف للإدارة تريد تحقيقه، مشددًا على أن الفريق كان قريبًا من الميدان
الذهبي الموسم الماضي، لكن نقص اللعب في ملعب السلام في أثرت الجولة الثانية على
ذلك.
وخلص إلى أن الموسم الحالي كان الهدف من
الخروج مع العصور، وهذا ما حدث حقًا وحققنا نتائج مميزة، واختتم تصريحاته بقوله: "ستحل الفترة
المقبلة ملف تجديد مختار مختار
تعليقات
إرسال تعليق