واصل الترجي التونسي مسيرته المحلية التي لا تقبل المنافسة في البطولة
التونسية هذا الموسم بعد فوزه بهدف نظيف على حمام الأنف يوم الأحد في الجولة 16 من
عمر البطولة.
استراح الترجي عددا من العناصر الأساسية خلال المباراة ، لمنع الإرهاق
قبل مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الزمالك.
سجل لاعب خط الوسط الشاب محمد علي بن رمضان هدف الترجي الوحيد في
المباراة من ركلة جزاء سجلها نيتس في الدقيقة 29 من المباراة.
ورفع الترجي رصيده في الدوري إلى 44 نقطة في المركز الأول في الجدول ،
متفوقا على التونسي الصفاقسي ، أقرب ملحق له ، بـ 13 نقطة ، لكن الأخير لديه
مباراة في نفس الجولة.
الترجي التونسي يلعب أمام الزمالك في ربع نهاية دوري الأبطال الجمعة
الأولى.
تعليقات
إرسال تعليق