وقال فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد إن الفريق
يجب أن يواصل العمل بهذه الطريقة حيث يعمل على مواصلة الانتصارات وإسعاد الجماهير.
سجل فينيسيوس الهدف الأول لريال مدريد في الفوز
2-0 على برشلونة في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.
وقال فينيسيوس "يجب أن نستمر في العمل على
هذا النحو من أجل أنفسنا ومن أجل المعجبين الذين يجب شكرهم بعد أن تجمعوا في المدرجات
أمس وساعدونا على تحقيق هذا النصر".
"ألعب لأفضل فريق في العالم وأريد دائمًا
إرضاء المشجعين. أشعر بالسعادة للعمل الذي قمنا به هذا الأسبوع. أنا مثل صبي. التسجيل
في مباراة الكلاسيكو يمثل حلماً. لن أنسى هذه الليلة ، "أوضح فينيسيوس.
وقال فينيسيوس إنه يجب أن يواصل هو وزملاؤه
"عملهم المعتاد، بالطريقة التي يريدها زين الدين زيدان ، مدرب الفريق".
وقال "لقد لعبنا مباراة جيدة في الكلاسيكو
وربحنا علينا أن نستمر في العمل على هذا النحو."
عندما سئل عما إذا كانت هذه أفضل مباراة له كلاعب
حقيقي ، قال اللاعب: "نعم ، بالتأكيد لقد عملت بجد دائمًا وعرفت أنني سأكافأ
في الوقت المناسب".
وأوضح اللاعب البرازيلي الشاب: "لقد أعطاني
توني كروس تمريرة جيدة وهي تمرين سنتدرب عليه أثناء التدريب وتمكنا من التسجيل منه
خلال المباراة. كنت أتطلع إلى تسجيل هدف".
وكشف فينيسيوس عن سبب الإشارة مرارًا إلى شعار
الريال على قميصه خلال احتفاله بهدفه ضد برشلونة أمس ، قائلاً: "لأنني ألعب لأفضل
فريق في العالم وأريد دائمًا إرضاء المشجعين".
تعليقات
إرسال تعليق