سيصل فريق الزمالك إلى مطار القاهرة قادمًا من تونس في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، خلال الفترة الماضية.
نجح نادي الزمالك في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد اجتيازه عقبة الترجي في دور الثمانية برصيد 2/2 في مجموع المباراتين الأولى والثانية .
وفي مباراة الذهاب من سيتم إجراء نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 1 أو 2 مايو من مايو المقبل، شريطة أن تكون مباراة الإياب واحدة من 8 أو 9 أيام في نفس الشهر ، ومن المتوقع أن يواجه الزمالك الفائز من المغربي الرجاء والكونغولي مازيمبي في الدور نصف النهائي.
من ناحية أخرى ، كشف الزمالك أن لاعب خط الوسط طارق حامد لن يغيب عن الفريق الأبيض في مباراة الذهاب من نصف نهاية دوري أبطال أفريقيا ، بعد تلقيه تحذيرا في مباراة الترجي التونسي ، في عودة دوري أبطال أفريقيا.
أشار جهاز الزمالك إلى أن طارق حامد لن يغيب على الرغم من تلقيه 3 تحذيرات في البطولات الإفريقية ، من خلال التحذير في بطولة السوبر الإفريقية أمام الترجي وبعدها إنذار في مباراة الذهاب من ربع النهائي أمام الترجي ثم تحذير آخر في مباراة الإياب .
وأشار جهاز الزمالك إلى أن التحذير الذي حصل عليه اللاعب في السوبر الأفريقي ، لا يتم احتسابه بين بطاقات اللاعبين في دوري الأبطال وسيكون ذلك طبيعيًا مع الفريق في الدور نصف النهائي الأفريقي .
نجح نادي الزمالك في اختطاف بطاقة التأهل للدور الأربع من دوري أبطال أفريقيا ، لتكون المرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه بمجموع مباراتين ضد فريق الترجي التونسي برصيد 2/3 ، بعد فوزه في استاد القاهرة 3/1 وهزيمة استاد رادس في تونس 1/0.
قرر مجلس إدارة الزمالك إنفاق مكافآت مالية للاعبين بعد أن نجح الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد عبوره عقبة في الجولة الثامنة ، بنتيجة 3/2 في مباراة الذهاب العودة والعودة مباريات.
تعليقات
إرسال تعليق