القائمة الرئيسية

الصفحات

أرسنال الإنجليزي يحذر اللاعبين الذين خالفوا العزل





أرسنال الإنجليزي يحذر اللاعبين الذين خالفوا العزل 

وقالت شبكة سكاي سبورتس إن نادي آرسنال اتصل باللاعبين الذين خالفوا قواعد العزلة، تعيش المملكة المتحدة في الحبس الانفرادي منذ الشهر الماضي ، بهدف كبح انتشار فيروس "كوفيد 19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا.

أظهرت بعض مقاطع الفيديو المنشورة على الشبكات الاجتماعية أن بعض لاعبي الأرسنال قد انتهكوا القواعد الحكومية الإلزامية لمنع الوباء.

تم تصوير بيبي وهو يلعب كرة القدم مع الأصدقاء في شمال لندن، كما التقت جرانيت تشاكا مع ديفيد لويز في ساوثجيت بارك وتم تصوير لاكازيت في سيارته.

وفقًا لما أكده آرسنال لـ Sky، اتصلت إدارة Guinness باللاعبين وحذرتهم بعد انتهاك قواعد الصحة العامة.

من جانبه اعتذر لاعب توتنهام سيرجي أوير بعد نشر مقطع فيديو جمعه مع موسى سيسوكو أثناء تدريبهما معًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات