القائمة الرئيسية

الصفحات

غضب كبير من حكام الدوري المصري بسبب المستحقات المالية المتأخرة



غضب كبير من حكام الدوري المصري 
بسبب المستحقات المالية المتأخرة

عبر عدد كبير من الحكام عن عدم رضاهم عن عدم دفع أي تعويض مالي لهم منذ بداية موسم كرة القدم الحالي ، وقد نقل هؤلاء الحكام غضبهم إلى جمال الغندور ، رئيس اللجنة ، وطلبوا منه التدخل في حل الأزمة مع اتحاد كرة القدم.

اتفق عدد كبير من الحكام في الساعات القادمة على إنشاء "مجموعة" عبر WhatsApp لمناقشة الوضع الحالي واتخاذ قرارات جماعية وموحدة لإيذاء موقف الجبالي ، خاصة وأنهم تلقوا أكثر من وعد بدفع عمولة ، ولكن دون جدوى ، لأن الجولة الأولى من الدوري انتهت تقريبا دون أي تعويض.

اقترح بعض الحكام أنهم يهددون بعدم إطلاق أي مباريات محلية في الفترة القادمة ، في حالة عدم دفع الرسوم المتأخرة ، خاصة وأن اتحاد كرة القدم جدد مجددًا شباك التذاكر بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني منذ إعادة تسجيله في فصل الشتاء إلى الأندية ، لكن مسؤولي الجبال لم يفوا بوعودهم للقضاة.

وقع مجلس اتحاد كرة القدم ، الذي يبلغ من العمر خمس سنوات ، والذي يرأسه عمرو الجنايني ، رسميًا عقودًا لاستخدام تكنولوجيا الفيديو في الدوري المصري مع الشركة الإسبانية لمدة 3 سنوات ونصف السنة تبدأ من الجولة الثانية من هذا الموسم ، بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة رسميًا على العقد الذي يتجاوز مدته. التعيين الحالي للوحة الحالية من قبل FIFA ، والذي ينتهي في 31 يوليو.

يتضمن العقد استخدام تكنولوجيا الفيديو في مصر كإيجار تمويلي وينتهي للبيع ، مع التأكد من أن جميع الأصول تنتمي إلى اتحاد كرة القدم في نهاية فترة التنفيذ (3 1/2 سنة) ، بحيث يكون المشروع بأكمله في ممتلكاته وجميع الأموال التي يتم إنفاقها عليها نظيفة ملكية اتحاد كرة القدم والشركة الإسبانية التي تم شحنها خلال الساعات لقد تجاوزت الدفعة الثانية من الأجهزة والشاشات اللازمة لتطبيق هذه التقنية.

اتفق مسؤولو مجلس اتحاد كرة القدم الذي يمتد لخمس سنوات مع لجنة المسابقات في الجبالية على النظر في استخدام تكنولوجيا الفيديو بدءاً من الجولة الثانية من الدوري عند وضع جدول دوري وتم الاتفاق عليه بين مسؤولي لجنة الخمس سنوات والمنافسة على عقد 3 مباريات في اليوم كحد أقصى في الجولة الثانية ، لجعل تحالف كرة القدم من تطبيق تكنولوجيا الفيديو في جميع الألعاب التنافسية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات