القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب فريق الترجي التونسي يتحدث عن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقية



معين شعباني مدرب فريق الترجي التونسي تحدث عن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقية، بجانب موقع دوري أبطال إفريقيا، قال مدرب الترجي في تصريحات لـ "راديو موزاييك" التونسية إن الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس إنجازاً.

وتابع: "الإنجاز الحقيقي هو الوصول إلى نهائي المسابقة".

وتمكن الترجي من الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا CAF في الإصدارين الأخيرين ، على حساب الأهلي والمغرب الوداد البيضاوي.

تحدث الشعباني عن منافسه الزمالك قائلاً: "الزمالك فريق رائع والبطل الأفريقي خمس مرات ، مستوى الفرق المؤهلة إلى دور الثمانية قريب".

حذر مدرب الترجي لاعبيه قبل مباراة الزمالك في السوبر ، مشيرًا إلى أنه يجب أن يتعلم اللاعبون من الرجاء البيضاوي المغربي الموسم الماضي.

ودعا الشعباني لاعبيه إلى الحصول على لقب الغائب عن كنوز النادي منذ عام 1994.

وخسر الترجي كأس السوبر الإفريقي الأخير على يد الرجاء البيضاوي (1-2) في اجتماع عقد في العاصمة القطرية "الدوحة".

من المقرر أن يواجه الترجي نظيره الزمالك في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر الأفريقية في اجتماع يعقد في الدوحة.

أسفرت قرعة ربع نهاية دوري أبطال أفريقيا عن الترجي أمام الزمالك ، حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة ، وستقام مباراة الإياب على الاستاد "الأولمبي" ، رادس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات